أحدث الأخبار

الدحيل والسد يلتقيان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

11/08/2019

الدحيل والسد يلتقيان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا


Alt

يلتقي الدحيل والسد في مباراة الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 13 أغسطس، على ملعب نادي السد في الساعة 19:15

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل 1-1 بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب الجنوب بالوكرة الذي افتتح حديثًا في الدوحة في السادس من أغسطس.


تمكن السد من التقدم عن طريق النجم القطري أكرم عفيف، ولكن الدحيل رفض إنهاء الشوط الأول متأخرا وتمكن من تسجيل التعادل عن طريق لاعب خط الوسط التونسي يوسف المساكني ، الذي ظهر لاول مرة مع الدحيل.بعد عودته. واستمرت محاولات الفريقين في الشوط الثاني لدراك هدف الفوز .


ويأمل تشافي هيرنانديز أن يصل مع الزعيم إلى دور الثمانية على الرغم من أن نظيره البرتغالي روي فاريا ، يثق في قدرة فريقه على قلب الطاولة على السد من خلال ترسانة اللاعبين التي يمتلكه الدحيل.

وكان الدحيل قد عزز تشكيلته مؤخراً المهاجم العراقي مهند علي والتي تضم أيضاً بسام الراوي ، المعز علي ، كريم بوديف ، لويس مارتن ، أحمد ياسر ، علي عفيف ، عاصم ماديبو.
وبالمقابل ، سيفتقد الدحيل لخدمات المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي غادر الملعب بسبب إصابة في الدقيقة 18 من مباراة الذهاب ضد السد.


في الجانب الاخر فإن السد لديه يمتلك في صفوفه صانع الألعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي ، الذي دافع عن ألوان الدحيل لمدة سبعة مواسم فاز خلالها بالعديد من الألقاب قبل ظهوره لأول مرة في مباراة الذهاب مع السد، إضافة إلى لاعبين مثل  أكرم عفيف ، غابي فرنانديز ، بغداد بونجاح ، حسن الهيدوس ، عبد الكريم حسن ، حامد إسماعيل ، يونج وو يونج وبيدرو.