أحدث الأخبار

الدحيل في مهمة قوية أمام بيرسبوليس في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

20/09/2020

الدحيل في مهمة قوية أمام بيرسبوليس في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

 

يبحث الدحيل عن التعويض في منافسات دوري أبطال آسيا عندما يلتقي فريق بيرسبوليس الإيراني مساء يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020 على استاد المدينة التعليمية في الساعة السادسة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة والتي يلعب فيها بجانب الفريقين أيضاً كل من: التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي.

 

وسيسعى الدحيل لتعويض خسارته التي تعرض لها في الجولة الرابعة أمام الشارقة، وذلك من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

 

ويحتل بيرسبوليس صدارة المجموعة الثالثة حتى الآن برصيد 7 نقاط، ثم التعاون في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبنفس الرصيد الدحيل في المركز الثالث بفارق الأهداف، ثم الشارقة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

الدحيل خلال مشواره حتى الآن في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل 6 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.

 

وتبدو الحسابات مختلطة ومعقدة في هذه المجموعة حالياً، حيث إن الأندية الأربعة لديها حظوظ وفرص في التأهل إلى الدور القادم باعتبار أن الفارق بين صاحب المركز الأول (بيرسبوليس) وصاحب المركز الرابع (الشارقة) ثلاث نقاط فقط، ولهذا فكل الفرق ستعمل للحفاظ على فرصتها في التأهل إلى المرحلة القادمة، ومن هذا المنطلق فالدحيل أمام مهمة قوية في هذه الجولة من أجل العمل على مواصلة التقدم والصعود للأدوار المقبلة.