أحدث الأخبار - إنتقالات

الخور يعلن التعاقد رسمياً مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني

26/09/2018

الخور يعلن التعاقد رسمياً مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني


Alt

 

أعلن نادي الخور رسمياً عن التعاقد مع الفرنسي بيرنارد كازوني ليقود المهمة الفنية لفريق الكرة في المرحلة القادمة بدلاً من المدرب السابق عادل السليمي الذي كان قد تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي قبل أن يقود البريطاني عمر نجحي مدرب فريق تحت 23 سنة بالنادي المهمة الفنية بصفة مؤقتة.

 

وقد تم توقيع العقد مع المدرب الفرنسي بحضور حسن جمعة المهندي رئيس نادي الخور، ليبدأ بيرنارد كازوني مهمته الرسمية مع الفريق.

 

 ودرب كازوني أندية كثيرة داخل فرنسا وخارجها من أبرزها أندية مرسيليا و باستيا و أوكسير و لوريان و كان في فرنسا، كما درب النجم الساحلي و الإفريقي في تونس، و نادي مولودية في الجزائر.

 

بدأ برنارد كازوني مسيرته التدريبية في عام 1999 مع أولمبيك مرسيليا، كما إنطلق مشواره كلاعب في أوائل الثمانينات من القرن الماضي في دوري الدرجة الثانية مع جمعية كان الرياضية.

 

ويستعد الخور لملاقاة أم صلال في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB بالمباراة التي ستقام يوم الجمعة القادم على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في تمام الثامنة مساءً، في الوقت الذي يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد نقطتين من تعادلين بينما لم يحقق أي فوز.

 

وكان الخور قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي قطر بدون أهداف تحت قيادة المدرب البريطاني عمر نجحي الذي تولى المسؤولية في مباراة واحدة فقط بدوري نجوم QNB  بعد إعفاء المدرب التونسي عادل السليمي.