إنتقالات

الخور يضم العراقي أحمد ياسين بدلاً من البرازيلي ماديسون

30/07/2018

الخور يضم العراقي أحمد ياسين بدلاً من البرازيلي ماديسون


Alt

 

أكمل نادي الخور عقد محترفيه الأجانب الأربعة بالتعاقد مع العراقي أحمد ياسين موسم واحد قادماً من نادي أيك سولنا السويدي، ليكون خلفاً للمحترف البرازيلي ماديسون فورماجيني والذي أعلن النادي عن فسخ التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.

 

وقد وقع الوافد الجديد على الخور عقد إنضمامه للفريق في حضور أحمد إبراهيم المهندي نائب رئيس النادي، وحمد دسمال رئيس جهاز الكرة، ومحمد إبراهيم مدير الفريق الأول، وأحمد لحدان المهندي وكيل اللاعب.

 

ويعد أحمد ياسين المحترف الأجنبي الرابع الذي يتعاقد معه الخور هذا الموسم، بعدما تعاقد مع كلاً من العراقي ريبين سولاقا لاعب المرخية السابق، و البرازيلي دييجو أوكستا، والجابوني أوليسيه نادونج.

  

ويجيد اللاعب الدولي العراقي اللعب في مركز الوسط المهاجم وكذلك مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وهو يمتلك خبرة جيدة بدوري نجوم QNB بعد أن لعب مع معيذر الموسم قبل الماضي.

 

وتسعى إدارة نادي الخور لحسم كافة الملفات في الفترة الحالية قبل إنطلاق دوري نجوم QNB هذا الموسم 2018 / 2019 و الذي يستهله الفريق بمواجهة العربي يوم السبت القادم على استاد خليفة الدولي في تمام الخامسة و خمس وثلاثين دقيقة ضمن مباريات الأسبوع الأول للبطولة.