أحدث الأخبار

الجمعة.. مباراتان في إفتتاح الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB

09/08/2018

الجمعة.. مباراتان في إفتتاح الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB


Alt

 

تشكل مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB تحديات خاصة لبعض الفرق التي سقطت في فخ الخسارة خلال الأسبوع الأول، فيما تنظر بقية الفرق الى استمرار تصاعد خطها البياني والبحث عن المواصلة بقوة وزيادة رصيدها من النقاط.

 

وستُفتتح مباريات الجولة الثانية مساء الجمعة بمباراتين قويتين، ستكون الأولى بين الريان و أم صلال على استاد جاسم بن حمد في تمام الخامسة و النصف، بعدها وعلى نفس الملعب في السابعة و أربعين دقيقة سيلعب الأهلي أمام نادي قطر.

 

Alt

الريان vs أم صلال

يدخل الريان لقاء أم صلال وهو يضع في اعتباراته ان اهدار اي نقطة في الوقت الراهن ستعني الكثير في المراحل القادمة، لذا هو يضع في الحسبان عدم تفويت الفرصة ورفع رصيده الى النقطة السادسة تحت قيادة مدربه الفاسكو الذي تنفس الصعداء بإكتمال ملف المحترفين مع تعاقد النادي مع مواطنه جوناثان الذي ربما يظهر لأول مرة بقميص الريان وسيشكل قوة ضاربة في هجوم الفريق الى جانب سيبستيان سوريا وخلفهم تاباتا وخلفان ابراهيم الأمر الذي سيصعب المهمة على ام صلال .

 

بالمقابل الفرنسي لوران بانيد مدرب أم صلال يعلم جيداً ان فريقه تلقى ضربة قوية باصابة المحترف النيجيري أوساغونا وبالتالي خسارته امام السيلية تركت فراغاً في الخط الأمامي للفريق و الذي يسعى هذا الموسم لتحقيق ما يطمح له، وسيعمل بانيد على تفادي مطب جديد امام الريان حتى لاتكون الصدمة كبيرة في مستهل المشوار في الدوري وتتضاعف هموم الفريق.

 

أم صلال الذي خسر من السيلية في الأسبوع الأول بهدفين مقابل هدف سيلجأ الى الحيطة والحذر في خطه الخلفي، في حين سيعول على جهود السوري محمود المواس والايفواري ساجبو، في حين الريان و الذي فاز على الأهلي في نفس الأسبوع بهدفين دون رد سيعول على نجومه في خط الهجوم مع التأمين الدفاعي في خط الوسط.

Alt

الأهلي vs نادي قطر

تبدو مواجهة الأهلي و نادي قطر ذات حسابات خاصة لكليهما، فالأهلي الباحث عن تعويض سقوطه أمام الريان في الجولة الأولى لايريد ان تستمر هزائمه ويتلقى صدمة جديدة امام القطراوي، ويدرك التشيكي ميلان ماتشالا ان فريقه لديه القدرة على استعادة توازنه، وسيحاول ترتيب أوراق الفريق والبحث عن ثغرات القطراوي التي تمكنه من خطف النتيجة التي يطمح لها.

 

من جهته يتطلع فريق قطر بقيادة مدربه عبد الله مبارك الى استمرار الانطلاقة المثالية التي حققها في الجولة الأولى بعد أن فاز على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف،  وذلك لمواصلة تأكيد انه قادم بقوة هذالموسم بوجود العديد من الاوراق الرابحة خاصة هدافه السوري اسامة اومري والنجم العراقي الموهوب حسين علي والنجم الشاب علي عوض، فضلاً عن عودة أحمد معين، وبالتالي الفريق سيكون هدفه إثبات الذات والتأكيد على انه فريق لايستهان به ولن يكون بين المهددين وتحت مقصلة دائرة القلق.

 

 

يمكنكم شراء تذاكر المباريات إلكترونياً عبر

tickets.qsl.qa