أحدث الأخبار

الثلاثاء.. 3 مباريات في المجموعة الأولى لبطولة كأس QSL

02/10/2017

الثلاثاء.. 3 مباريات في المجموعة الأولى لبطولة كأس QSL


Alt

 

 

تنطلق – الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 -  مباريات بطولة كأس QSL ، حيث تقام 3 مباريات ضمن المجموعة الاولى التي تضم: الدحيل، ونادي قطر، والغرافة، والخور، والخريطيات، والسيلية .

 

وتفتتح البطولة بلقاء قوي يجمع الدحيل مع نادي قطر  باستاد ثاني بن جاسم في السادسة الا الربع، تليها مباراة الغرافة مع الخور باستاد عبدالله بن خليفة،  والخريطيات مع السيلية باستاد سعود بن عبد الرحمن في الثامنة الا خمس دقائق.

 

وحسب نظام البطولة ستقام كأس QSL بنظام دوري من دور واحد في كل مجموعة، على ان يصعد اول وثاني المجموعتين الى دور نصف النهائي والفائزين في دور نصف النهائي يصعدان الى المباراة النهائية.

 

وتؤكد كل التوقعات ان الاثارة والصراع الشرس اللذين شهدهما دوري نجوم QNB منذ بدايته سوف يتواصل في كأس QSL، نظراً لتقارب المستويات واكتمال الصفوف بغض النظر عن غياب الدوليين وبعض المحترفين، حيث بات كل فريق يملك 23 لاعباً في قائمة الفريق الاول ومثلهم في قائمة فريق تحت 23 سنة، وهناك فرق لن تعاني من الغيابات نظراً لانضمام عدد قليل من لاعبيها الى المنتخبين الاول والاوليمبي واستمرار بعض محترفيها، كما تعد كأس QSL فرصة لاعادة ترتيب الاوراق وتصحيح الاخطاء التي وقعت في الدوري.

 

الدحيل ونادي قطر يقصان شريط البطولة

المباراة الاولى يغلب عليها الطابع الثأري من جانب نادي قطر الذي خسر امام الدحيل في الجولة الاولى لدوري نجوم QNB، ويأمل القطراوي الذي يشارك بمعظم نجومه والمحترفين استغلال النقص الكبير في صفوف الدحيل الذي يغيب عنه عدد كبير من لاعبيه لانضمامهم الى صفوف المنتخبين الاول والاوليمبي.

 

الغرافة في مواجهة الخور

وفي المباراة الثانية سيحاول الغرافة تذوق طعم الانتصارات في المباريات الرسمية وتحقيق الفوز الاول على حساب الخور، بعد ان تعادل مرتين وخسر مرة واحدة في دوري نجوم QNB، فيما يسعى الخور الى تحقيق بداية جيدة خاصة بعد أن دعم صفوفه مؤخراً بعدد من الصفقات الجيدة وتعاقده مع عدد من نجوم فريق الدحيل والذين سيظهرون للمرة الاولى مع الخور في بطولة كأس QSL .

 

الخريطيات يصطدام بالسيلية

ويصطدم الخريطيات مع السيلية في مواجهة قوية للغاية كون الفريقين سيلعبان بمعظم نجومهما باستثناء عبد الكريم العلي لاعب السيلية المنضم الى صفوف العنابي الاول، وقدم السيلية مستويات جيدة في دوري نجوم QNB وحقق نتائج جيدة احتل بها المركز الرابع، بينما اهدر الخريطيات الفوز الاول في الوقت القاتل امام الخور في الجولة الثالثة للدوري والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.