أحدث الأخبار - إنتقالات

البرازيلي لوكا يجتاز الفحص الطبي و الريان يُجهزه للمشاركة مع الفريق

24/09/2018

البرازيلي لوكا يجتاز الفحص الطبي و الريان يُجهزه للمشاركة مع الفريق


Alt

 

أعلن نادي الريان عن إجتياز المحترف البرازيلي لوكا بورجيس للفحص الطبي الذي خضع له في مستشفى اسبيتار، وذلك تمهيداً لإتمام إجراءات التعاقد بين الطرفين، لينضم اللاعب بعد ذلك في التدريبات الجماعية مع فريق الكرة لتجهيزه من ثم المشاركة مع الفريق في المباريات القادمة خلال دوري نجوم QNB أو باقي استحقاقات وبطولات الموسم.

 

وسيلتحق اللاعب البرازيلي الذي سيُكمل عقد المحترفين الأجانب في الريان بالتدريبات في إطار تحضيرات الفريق للمواجهة القادمة أمام الشحانية ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الخامسة وخمسين دقيقة مساء يوم السبت 29 سبتمبر.

 

وسيكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بحسب رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني الفاسكو، وفقاً لما ذكره نادي الريان في حسابه على تويتر.

 

كان لوكا قد وصل إلى الدوحة يوم 13 سبتمبر الجاري للحضوع للفحص الطبي ومن ثم إتمام إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع الريان.

 

ومن ناحية أخرى، سيسعى الجهاز الفني لإخراج لاعبيه من آثار الخسارة الأخيرة من السد بخمسة أهداف دون رد في كلاسيكو قطر والتي أدت لتراجع الفريق من المركز الأول إلى الخامس، وسيعمل الفاسكو ومعاونه على كيفية الاستفادة من الثغرات و الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية لتفاديها أمام الشحانية في مواجهة الأسبوع السابع.

 

ويحتل الريان المركز الخامس في جدول الترتيب العام لأندية الدوري بعد الأسبوع الماضي برصيد 11 نقطة.