أحدث الأخبار

الاجتماع الفني للمباراة الفاصلة بين نادي قطر أمام نادي معيذر

16/04/2019

الاجتماع الفني للمباراة الفاصلة بين نادي قطر أمام نادي معيذر


Alt

 

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2019 بمقر المؤسسة ببرج البدع، الاجتماع الفني للمباراة الفاصلة، والتي ستجمع نادي قطر ضد نادي معيذر يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.

 

حيث حضر الاجتماع من جانب مؤسسة دوري نجوم قطر كل من: السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات، والسيد أحمد عبد الله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم، وممثلي الناديين، السيد خالد صالح مدير فريق نادي قطر، والسيد أحمد علي مدير فريق نادي معيذر، وممثل إدارة التحكيم السيد عبد الله البلوشي، وممثل أمن الملاعب النقيب حسن مرزوق السليطي.

 

في البداية رحب السيد أحمد العدساني بالحضور وتمنى التوفيق للفريقين.

 

وقد تم مناقشة عدد من الأمور الهامة، وأبرزها ضرورة الالتزام بالمواعيد والمواقيت المحددة، والتأكيد على أطقم الملابس الأساسي والاحتياطي لكل فريق.

 

كذلك تم تذكير الحضور بنظام المباراة الفاصلة والتي تجمع بين الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB أمام وصيف بطل دوري الدرجة الثانية، حيث أنه ووفقاً للوائح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية من علامة الجزاء، وذلك لتحديد الفريق الفائز الذي سيلعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم 2019- 2020.

 

وشهد الاجتماع تأكيد ممثل إدارة التحكيم على ضرورة التعاون مع طاقم حكام المباراة، والالتزام بكافة القرارات المتخذة، كما تم التأكيد على إمكانية إجراء تبديل رابع في حال امتدت المباراة للوقت الإضافي.

 

كذلك فقد أشار السيد ممثل أمن الملاعب بضرورة التعاون مع رجال الأمن والمنظمين، والتزام الجميع بالإجراءات والقوانين الخاصة بالأمن والسلامة.

Alt