أحدث الأخبار

الاجتماع التنسيقي لمباريات نصف نهائي كأس قطر 2021

16/02/2021

الاجتماع التنسيقي لمباريات نصف نهائي كأس قطر 2021


Alt

 

في إطار التجهيزات والاستعدادات لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2021، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً بمقر المؤسسة في برج البدح صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021، وذلك بحضور السيد حسن ربيعة الكوري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد عبد الله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

كما حضر السادة ممثلي الأندية الأربعة المشاركين: (نديم حسين ممثل نادي الدحيل – ناصر محمد أبو حدود ممثل نادي الريان – جاسم علي ممثل نادي السد – فهد علي ممثل نادي الغرافة)، والملازم سلطان فهد المسلم ممثل عن قسم أمن الملاعب بإدارة الهيئات والمنشآت.

 

في بداية الاجتماع رحب السيد حسن ربيعة الكواري بالحضور كافة، متمنياً التوفيق للأندية الأربعة في هذا البطولة الغالية كأس قطر.

 

وتم استعراض الملاحظات والإجراءات الخاصة ببروتوكول (كوفيد-19)، والتأكيد على استمرار الإجراءات الاحترازية الأساسية المُتبعة والخاصة بحضور الجماهير للمباريات والتي تشمل إبراز الحالة الصحية على تطبيق احتراز (الرمز الأخضر) عند الدخول إلى الملعب، الالتزام بوضع الكمامات خلال التواجد في المباراة، الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي الآمن، بالإضافة إلى التأكيد على عدم السماح بإدخال المأكولات والأطعمة بمختلف أنواعها إلى الملعب.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم بدء عملية بيع تذاكر الدور نصف النهائي أمام الجماهير عبر الموقع الرسمي (tickets.qsl.qa)، حيث إن التذاكر متوفرة إلكترونياً فقط وبعدد محدود لكل مباراة وذلك وفقاً للإجراءات والارشادات المُعتمدة من وزارة الصحة العامة بما يتعلق بإقامة الفعاليات.

 

علماً أنه سيُسمح لجماهير المباراة الثانية بالدخول إلى المدرجات بعد خروج الجماهير من المباراة الأولى، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.