مقابلة حصرية

الإسباني مارتينيز لاعب العربي في مقابلة حصرية قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB

16/10/2019

الإسباني مارتينيز لاعب العربي في مقابلة حصرية قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB


Alt

 

 

سيكون فريق الكرة بالنادي العربي على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل أمام الغرافة ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 على استاد حمد الكبير في السابعة وخمس وثلاثين دقيقة.

 

العربي والذي يقدم واحداً من أفضل مواسمه حتى الآن في السنوات الأخيرة، سيسعى بكل تأكيد لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، حيث أنه لم يخسر أي مباراة في الأسابيع الماضية هذا الموسم، وسيعمل على تحقيق الفوز الخامس، علماً بأن لديه مباراة مؤجلة أمام السد من الأسبوع الخامس.

 

ما الذي يمكن أن يقدمه الفريق في هذه المباراة الهامة؟ وكيف تجري التحضيرات والاستعدادات؟ وماهي طموحات وتطلعات الفريق هذا الموسم؟

 

كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها المدافع الإسباني مارك مارتينيز لاعب العربي في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف تصف تجربتك الاحترافية والمنافسة في دوري نجوم QNB حتى الآن؟  

المنافسات في البطولة قوية وصعبة، وما يجعل الأمر مميزاً هو أن أي فريق يمكنه التغلب على الآخر، وكل الفرق تظهر حماساً كبيراً على أرضية الملعب، لذا فالمنافسة تحظى باهتمام الجماهير أيضاً.. ما يمكنني قوله كذلك أن نتيجة أي مباراة يمكن أن تتغير في غضون بضع دقائق وهو ما يضع المزيد من الالتزامات والمسؤولية على اللاعبين داخل أرضية الميدان.

 

 هل واجهت أي صعوبة في التأقلم بعد انضمامك لنادي العربي؟

في الأيام الأولى من التدريبات كان الجو رطباً، وكان من الجيد أن نخوض المباريات الأولى في الملاعب التي تتميز بتقنية التبريد، الآن وبعد أن تغير الطقس أعتقد أن مستوى المباريات سيرتفع أكثر.

 

 العربي قوة عريقة في كرة القدم القطرية.. ما هو شعورك وأنت تمثل فريق الأحلام؟

أنا فخور حقاً بأن أرتدي ألوان العربي، حيث أنه واحد من الفرق ذات التاريخ الغني والعريق في كرة القدم القطرية.. لم يحرز الفريق أي لقب منذ سنوات، لذا فإن عشاقه لم يكونوا متحمسين، ونحن نريد أن نجعلهم سعداء وسنقاتل من أجلهم.

Alt

 العربي يحقق مساراً متقدماً جيداً في دوري نجوم QNB هذا الموسم.. 

نعم في الوقت الحالي، حققنا نتائج جيدة في الدوري على الرغم من أننا عانينا ضد الشحانية والخور في آخر مباراتين.. الدوري صعب للغاية وأمامنا مباريات قوية، ويجب أن نكون مستعدين لها.

 

 كيف ترى مواجهتكم القادمة ضد الغرافة في الأسبوع السابع؟

المباراة ستكون اختباراً مهماً بالنسبة لنا، وسنسعى من خلالها لإظهار مستوانا وإمكانياتنا الحقيقية، وما إذا كنا على استعداد للمنافسة أمام أفضل الفرق في الدوري، مثل السد، الريان، الدحيل، الغرافة.

 

 ما هي النتيجة التي تتوقعها أمام الغرافة؟

لا أستطيع توقع بالنتيجة.. سنقاتل من أجل تحقيق الفوز، كما نفعل في جميع المواجهات.. أثناء المباراة يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، مثل الإصابات، أو الأخطاء، أو الأهداف وغيرها، ولا يمكن معرفة ما سيجري، لنرى ماذا سيحدث في الميدان.

 

 هل تعتقد أن حضور عشاق العربي في المدرجات سيؤثر على النتيجة أمام الغرافة؟

لابد من التأكيد على أننا استفدنا كثيراً حضور جماهيرنا بكثافة في المباريات الماضية وذلك من خلال دعمهم لنا، وآمل أن يفعلوا الشيء نفسه يوم الأحد القادم في مواجهتنا الصعبة ضد الغرافة.

 

إلى أي مدى يمكن أن تساهم من جانبك في مسيرة الفريق هذا الموسم؟  

أريد تأدية دوري كمدافع بشكل جيد من خلال المحافظة على جاهزيتي للمباريات والمساهمة في الجوانب الهجومية مع زملائي عبر الركلات الركنية والضربات الثابتة، وأن نمد المهاجمين بالكرات الجيدة.. لدينا لاعبين كبار يستطيعون تسجيل الأهداف في أي وقت خلال المباريات، وأنا أريد مساعدتهم من خلال تمرير الكرات.  

 

ما هي النقاط الإيجابية في فريق العربي؟

لقد حققنا نتائج مميزة، الفريق يتحسن مباراة بعد أخرى، جميع اللاعبين في حالة جيدة، لدينا فريق متماسك، والشيء المحزن الوحيد هو أننا فقدنا خدمات لاعب الوسط آرون جونارسون بسبب الإصابة في مباراة الخور في الأسبوع السادس للدوري، ولكن بالمقابل هي فرصة للاعب آخر لإثبات قدراته.

 

 أي الفرق برأيك لديه حظوظ أكثر لإحراز لقب الدوري؟

من السابق لأوانه التحدث عن فرصنا في إحراز اللقب، لكنني أشعر السد والدحيل هما أقوى المرشحين.. نحن في وضع جيد الآن وعلينا الحفاظ على مستوانا.