أحدث الأخبار

الإثنين.. العربي يواجه السد في تحدٍ جديد خلال المباراة المُؤجلة من الأسبوع الخامس

05/01/2020

الإثنين.. العربي يواجه السد في تحدٍ جديد خلال المباراة المُؤجلة من الأسبوع الخامس


Alt

 

 

يشهد استاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء يوم الإثنين الموافق السادس من يناير 2020 المواجهة المرتقبة التي تجمع العربي أمام السد والمُؤجلة من الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB.

 

 وتنطلق المباراة في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء.

 

ويخوض الفريقان المباراة ورصيدهما 18 نقطة يحتل بهم العربي المركز الرابع بفارق الأهداف عن السد والذي لديه مباراة مُؤجلة أخرى أمام الخور من الجولة السابعة وتقام 21 الجاري.

 

المباراة من المتوقع أن تخرج قمة في الإثارة والقوة كما هي عادة لقاءاتهما، والمنافسة الدائمة والقوية التي تجمع بين الفريقين وجماهيرهما، إلى جانب كل ذلك فالفريقين يخوضان اللقاء من أجل الفوز لفض الشراكة بينهما على المركز الرابع والتواجد ضمن المربع الذهبي.

 

ويزيد من قوة المواجهة ارتفاع معنويات العربي بعودة الانتصارات في الجولة الثانية عشر على حساب الأهلي، وهو ما سيدفعه لبذل مزيد من الجهد لمواصلة الانتصارات.

 

في المقابل فإن خسارة السد أمام الوكرة 1-2 في الجولة الثانية عشر، ستجعله يبذل أقصي ما لديه من جهد لاستعادة الانتصارات ومكانه في المربع الذهبي لمواصلة مشوار الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

المباراة تمثل أهمية كبيرة لكل فريق لأنها لن تضع الفائز فقط في المربع الذهبي فقط، لكنها ستضع الفائز في المركز الثالث بدلاً من الغرافة الذي يحتل المركز الثالث حالياً برصيد 20 نقطة.

 

الفريقان يمتلكان عدد من الأوراق الرابحة التي تساعد كل منهما على الوصول إلى الانتصار، حيث يعتمد العربي على هدافه التونسي حمدي الحرباوي ومحمد صلاح النيل، وأيضاً النجم الأيسلندي آرون غونارسون العائد من الإصابة، والألماني لاسوغا.

 

بينما يعول السد على هدافه الجزائري بغداد بو نجاح، والكوري الجنوبي نام تاي هي، بجانب حسن الهيدوس وأكرم عفيف وعبد الكريم حسن وبيدرو.