أحدث الأخبار

الأربعاء.. ثلاث مباريات في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL

03/10/2017

الأربعاء.. ثلاث مباريات في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL


Alt

 

تقام – الاربعاء 4 أكتوبر 2017- ثلاث مباريات بالجولة الاولى ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس QSL، حيث يلتقي السد مع المرخية في السادسة الا ربع باستاد عبد الله بن خليفة، والريان مع الاهلي بالشمال في السادسة إلا ربع، وام صلال مع العربي باستاد سعود بن عبد الرحمن في الثامنة الا خمس دقائق.

 

السد في مواجهة المرخية

المواجهة الاولى ستكون قوية ومثيرة للغاية، حيث سيسعى السد ولو بالصف الثاني ولاعبي تحت 23 سنة الثأر من المرخية وتحقيق فوزاً فنياً في الملعب بعد ان فجر المرخية مفاجأة مدوية بفوزه على السد 2-1 في الجولة الاولى لدوري نجوم QNB، قبل ان تلغي لجنة الانضباط باتحاد الكرة النتيجة واعتبار السد فائزاً 3-0 لاشراك المرخية لاعبه صالح اليهري الموقوف منذ نهاية الموسم الماضي.

 

ويسعى السد الى الإنتصار رغم افتقاده عدد كبير من لاعبيه لتواجدهم مع المنتخبين الاول والاولمبي، فيما يقاتل المرخية من أجل تحقيق المطلوب في هذه المباراة والبطولة بشكل عام، وأيضاً بعد تعيين مدرب جديد هو أيمن منصور الذي تولى المهمة بدلاً من المدير الفني السابق يوسف آدم.

 

مواجهة مثيرة تجمع الريان مع الأهلي

في المباراة الثانية يلتقي الريان مع الاهلي في مواجهة مثيرة كما هي عادة وطبيعة مباريات الفريقين، وستكون المواجهة فرصة سواء للريان او الاهلي لاستعادة الثقة بعد الخسارة في الجولة الماضية لدوري نجوم QNB ، وهي الخسارة التي اجبرت الريان على التنازل عن قمته بل والتراجع الى المركز الخامس، بينما كانت خسارة الاهلي هي الثانية له، ومهمة الريان صعبة مثل السد كونه يفتقد عدد كبير من لاعبيه لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية اضافة الى غياب قائده تاباتا للاصابة.

 

أم صلال يلتقي العربي

وتشهد المواجهة الثالثة لقاء قوي بين ام صلال والعربي المنتشيين بانتصارهما في دوري نجوم QNB بالجولة الثالثة، حيث حقق العربي فوزه الاول بعد خسارتين، وحقق ام صلال انتصاره الثاني الذي وضعه في المركز الثالث.