أحدث الأخبار

إنطلاق الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر 2018

15/04/2018

إنطلاق الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر 2018


Alt

 

إنطلقت صباح الأحد 15 أبريل 2018 أولى الجولات الترويجية للبطولة الغالية كأس قطر 2018 كأس الفخر والعز والتي تقام هذا العام بمشاركة الأندية الأربعة ( الدحيل بطل الدوري- السد صاحب المركز الثاني- الريان- صاحب المركز الثالث- الغرافة صاحب المركز الرابع).

 

فقد تم زيارة شركة سكك الحديد القطرية "الريل" مع مُجسم كأس البطولة، وضم وفد مؤسسة دوري نجوم قطر الذي زار الشركة كلاً من: السيد عبدالعزيز المالكي رئيس قسم فعاليات المجتمع، و السيد ناصر الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع، و السيد عبدالله صالح السليطي رئيس قسم الإعلام، و السيد محمد راشد الخنجي المسؤل الإعلامي في المؤسسة، بالإضافة إلى لاعب الريان عبدالرحمن الكربي، ولاعب السد محمد وعد.

 

وكان في استقبال وفد المؤسسة السيد عبدالله المولوي نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات والتسويق في شركة سكك الحديد القطرية "الريل"، وعدد من المهندسين والعاملين والعمال في الشركة العملاقة.. كانت هذه الزيارة الأولى لشركة الريل في إطار حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على مشاركة الشركات والمؤسسات والجهات العملاقة والكبيرة والتي تحقق نجاحات وإنجازات كبيرة تخدم الوطن والمواطن والمقيم وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

 

وقدم وفد الجولة شرحاً وافياً عن كأس قطر وكافة تفاصيلها ومعلومات عن الأندية الأربعة المشاركة في البطولة ونظامها الذي يبدأ من الدور نصف النهائي، حيث يلعب أول الترتيب في دوري نجوم QNB مع صاحب المركز الرابع، ويواجه صاحب المركز الثاني نظيره صاحب المركز الثالث.

Alt

وشهدت الزيارة تفاعل وتجاوب كبير من كافة المسؤلين والمهندسين والعاملين في شركة سكك الحديد القطرية "الريل"، وقد تم إلتقاط بعض الصور التذكارية مع مُجسم الكأس، بالإضافة للإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالبطولة.

 

سيقوم وفد الحملة الترويجية خلال الأيام القادمة بزيارة بعض المواقع والأماكن الأخرى مثل ميناء حمد، ومدينة حمد الطبية، وأسباير.. في الوقت نفسه سيقوم وفد الجولة بصحبة مُجسم الكأس بزيارة لمقر الشركات الراعية للبطولة.

 

من جانبه وفي تعليقه على جولة الكأس في شركة سكك الحديد القطرية "الريل"، قال السيد ناصر الكواري:" لمسنا تفاعل كبير مع هذه الزيارة لإحدى أكبر الشركات في قطر، والتي تُمثل مستقبل النقل والمواصلات.. نحن فخورون بهذه الانجازات والنجاحات لشركاتنا الوطنية وحرصنا على مشاركاتهم والتفاعل معهم من خلال جولة الكأس، وفي هذا العام سنقوم بزيارات لبعض المؤسسات والشركات التي تحقق نجاحات كبيرة".

 

أضاف:"تضمنت الجولة في شركة سكك الحديد القطرية "الريل" تقديم بعص الاستفسارات والمعلومات عن كأس الفخر والعز وطريقة صناعتها، بالإضافة إلى دعوتهم للحضور إلى المباريات في الملعب".