تحليل المباريات

أندية دوري نجوم QNB في الأسبوع الثاني بين تصحيح المسار وتكرار الانتصار

26/08/2019

أندية دوري نجوم QNB في الأسبوع الثاني بين تصحيح المسار وتكرار الانتصار


Alt

 

 تستعد أندية دوري نجوم QNB لمباريات الأسبوع الثاني من البطولة والذي سيقام أيام 29 و30و 31 أغسطس، وهذه الجولة يمكن أن نطلق عليها جولة "تصحيح المسار وتأكيد الانتصار"، فهناك أندية لم تحقق المطلوب منها في الجولة الأولى وستسعى لتصحيح مسارها وتدارك الأخطاء مبكراً، وفي المقابل فان هناك أندية تحاول تأكيد الانتصار الذي حققته في الجولة الأولى لتضمن مسارها في المنافسة مبكراً بعيداً عن نزيف النقاط، أما الأندية التي تعادلت فستسعى أيضاً للانتصار الأول لها في البطولة.

 

ولا شك أن نتائج مباريات الأسبوع الأول ستلقي بظلالها على الجولة الثانية واستعدادات الفرق، ومن الأندية التي ستحاول أن تصحح مسارها الريان الذي اكتفي بالتعادل 2-2 أمام أم صلال، ويبحث عن أول فوز له في الجولة الثانية عندما يلتقي مع الغرافة مساء يوم الجمعة.

 

 ومن الأندية التي تسعى للفوز الأول أيضاً كل من الأهلي والسيلية خلال مواجهتهما، وهناك أيضاً الشحانية الذي خسر أمام الغرافة ويلتقي في الجولة الثانية أمام السد.

 

كذلك من الفرق التي تسعى لتصحيح مسارها كل من نادي قطر والوكرة اللذين يلتقيان وجها لوجه في افتتاح الجولة، خاصة أن قطر خسر في الجولة الأولى أمام الدحيل، بينما خسر الوكرة أمام السد، بالإضافة إلى الخور والذي تعادل الجولة الماضية أمام السيلية.

 

وبعيداً عن الفرق التي تسعى لتصحيح مسارها فهناك الفرق التي حققت الفوز في الأسبوع الأول، وهي السد والدحيل والعربي والغرافة، ومن المؤكد أن كل هذه الفرق تستعد للجولة الثانية وهي تبحث عن الفوز الثاني لها على التوالي وعدم التفريط في أي نقطة مبكراً لضمان الاستمرار في المنافسة.

 

وسيكون الدحيل والعربي على موعد مع مواجهة مثيرة وقوية للغاية بينهما في تمام السابعة وعشرين دقيقة على استاد الجنوب مساء يوم الخميس في مباراة سيكون التنافس فيها على أشده بين الفريقين من أجل النقاط الثلاث، ويتوقع أن تحظى هذه المباراة بحضور جماهيري كبير، وقبل هذه المباراة وفي نفس اليوم سيلعب الوكرة أمام نادي قطر في الخامسة وعشر دقائق مساءً على استاد جاسم بن حمد.

 

في اليوم الثاني للأسبوع الثاني، سيلعب الخور أمام أم صلال على استاد الجنوب في الخامسة وعشر دقائق، ولا شك فكل منهما سيعمل على تحقيق الانتصار الأول، وفي تمام السابعة وعشرين دقيقة سيكون الموعد مع مواجهة الريان والغرافة على استاد جاسم بن حمد، وفي الوقت الذي سيسعى فهود الغرافة للانتصار الثاني، فإن الريان يتطلع لتحقيق الفوز الأول.

 

وفي اليوم الثالث للجولة سيكون الموعد مع مباراتين، الأولى بين الأهلي والسيلية على استاد الجنوب في الخامسة وعشر دقائق، والثانية ستجمع بين الشحانية والسد على استاد جاسم بن حمد في السابعة وعشرين دقيقة.