مؤتمر صحفي

أم صلال يعلن التعاقد مع النيجيري أوساغونا لموسم واحد

03/06/2018

أم صلال يعلن التعاقد مع النيجيري أوساغونا لموسم واحد


Alt

 

أعلن  نادي أم صلال عن تعاقده مع النيجيري كريستيان أوساغونا لموسم واحد ليكمل عقد محترفي فريقه الاول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2018 /2019، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء  الاحد بحضور سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، وسيتم تسجيل المحترف الجديد بدلاً من التونسي اسامة الدراجي.

 

 وفي بداية المؤتمر الصحفي، رحب رئيس نادي ام صلال بالمحترف النيجيري وتمنى له التوفيق في محطته الاحترافية الجديدة بالدوري القطري، وان يمثل اضافة قوية لفريق ام صلال، وقال ان  اوساغونا غني عن التعريف.

 

 اضاف:" نحن سعداء بالمحترف النيجيري ونتمنى ان يكون اضافة قوية لنا في ظل رغبتنا الظهور  في تقديم مستوى طيب والمنافسة على المربع الذي كنا قريبين منه في الموسم المنتهي، وكانت  مفاوضات مع عدة محترفين ولكن تم اختيار اوساغونا بعد قرار الجهاز الفني.. وبعد اكتمال عقد محترفي الفريق واختيار الجهاز الفني نأمل ان نظهر بمستوى طيب في الموسم المقبل وان ننافس بقوة، خاصة ان المدرب الفرنسي بانيد سبق له قيادة الفريق للفوز بكأس سمو الأمير. 

 

واشار الى ان اوساغونا سيكمل عقد محترفي الفريق بجانب الايفواري ساغبو والسوري محمود المواس والمغربي عادل الرحيلي، موضحاً ان الفريق يضم  عدد من اللاعبين الجيدين القادرين على تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج مميزة تساعد الفريق على تحقيق طموحاته في المنافسة بقوة.

 

 من جانبه، اعرب النيجيري اوساغونا عن سعادته بالانضمام لفريق ام صلال  وتمنى ان يقدم الاضافة المطلوبة ويساعد الفريق ويكون على المستوى المطلوب، وقال إنه يعرف الكثير عن الدوري القطري من خلال زميله بابا توندي لاعب فريق قطر السابق  والذي اكد له قوة المنافسات في البطولة.

 

وتمنى اوساغونا ان يقدم مستوى طيب في مشواره مع ام صلال في الموسم الجديد وان يساعد الفريق على الفوز بالبطولات، خاصة ان جاء من اجل مساعد الفريق على التتويج بالالقاب.