إنتقالات

أم صلال يجدد عقد عمر يحي و عيسى شعبان

11/06/2018

أم صلال يجدد عقد عمر يحي و عيسى شعبان


Alt

 

في إطار التحركات التي تقوم بها إدارة نادي أم صلال لحسم كافة ملفات الفريق الأول في الفترة الحالية قبل بدء التحضيرات و الإعداد للموسم الجديد 2018 – 2019، تم تجديد عقد اللاعب عمر يحي مدافع الفريق لموسم واحد، أيضاً تجديد عقد حارس المرمى عيسى شعبان لمدة موسم آخر.

 

ويعتبر عمر يحي من أبرز اللاعبين الشباب في نادي أم صلال و الذي كان قد إفتقد اللاعب في الكثير من فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة، كما أن عيسى شعبان وبالرغم من أنه لم يشارك كثيراً إلا أنه يتمتع بإمكانيات عالية وأثبت ذلك في المباريات التي لعبها.

 

وكان أم صلال قد أعلن عن ضم اللاعب الشاب عاطف محمد مولدي ( 22 عاماً ) وذلك لمدة موسمين، في الوقت الذي كان النادي قد تعاقد قبل أيام مع المحترف النيجيري أوساغونا لموسم واحد لتدعيم خط الهجوم.

 

وفي هذا الإطار إنضم الثنائي المخضرم بلال محمد و أنس مبارك لنادي أم صلال في الموسم الجديد بمقتضى العقد الذي وقعه اللاعبين مع إدارة النادي، كما تم تجديد عقد المدافع المخضرم جواد أحناش موسم واحد، واستعاد الفريق جهود لاعبه الشاب ناصر النصر و الذي لعب لنادي المرخية في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

 

وسيبدأ نادي أم صلال تجمعه يوم 1 يوليو القادم بعد عودة اللاعبين من الأجازة، وذلك تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد و الذي تم التعاقد معه قبل أيام على عقد تدريب الفريق موسم واحد.

 

وستكون تدريبات الفريق عدة أيام في الدوحة قبل السفر إلى سلوفينيا للدخول لمعسكر الإعداد الخارجي و الذي سيكون من 10 إلى 25 يوليو القادم، ويتخلله لعب 4 مباريات ودية متدرجة المستوى.