مقابلة حصرية

أدميلسون لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة الريان في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB

11/09/2019

أدميلسون لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة الريان في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB


Alt

 

يعتبر البرازيلي أدميلسون جونيور أحد أهم مفاتيح اللعب في صفوف الدحيل، ومن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فاريا، نظراً لجهوده الوفيرة وإمكانياته الفنية العالية ومهاراته في المراوغة والتمرير وصناعة الفرص والتهديف.

 

ويستعد الدحيل لمواجهة كبيرة أمام الريان في الأسبوع الثالث من بطولة دوري نجوم QNB، فكيف ستكون هذه المباراة؟ ومن الأقرب للحسم؟ وهل الدحيل سيواجه مصاعب كبيرة أمام الرهيب الرياني؟

 

من أجل تسليط الضوء على هذه المباراة، تحدث أدميلسون في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف ترى مباراتكم ضد الريان في الاسبوع الثالث؟

بالتأكيد لن تكون مواجهة سهلة خاصة وأن الريان من الفرق الكبيرة في الدوري والتي تعمل جاهدة على التتويج باللقب، وأعتقد أن الجمهور سيستمتع بعرض قوي، والمباراة ستكون جيدة لأن كلا الفريقين يلعبان كرة هجومية.

 

هل الدحيل قادر على الحسم أم ستواجهون مصاعب خلال المباراة؟

الصعوبات موجودة في كل مباراة ولكن القدرة على الحسم تأتي من إصرار اللاعبين وتطبيقهم للخطة الفنية التي سيرسمها الجهاز الفني والعمل على الأداء القوي داخل الملعب وكل هذه العوامل بإمكانها أن تجعل الدحيل قادر على حسم المواجهة، وإذا ما استطعنا أن نؤدي بطاقتنا القصوى فسنكون قادرين على هزيمة الريان.

 

ما أبرز نقاط قوة كل فريق؟

كل فريق يمتلك عناصر جيدة في جميع خطوط الملعب وهو أمر يعكس القوة الكبيرة التي يمتلكها الفريقين، فالدحيل يكون في أقصى حدود قوته حينما يلعب الفريق بروح عالية وهذا يعكس مدى قوتنا، والريان يملك لاعبيه إمكانيات بدنية عالية وتظهر في سرعتهم داخل الملعب.

 

من اللاعب الذي تخشاه في الريان؟

انا لا أخشى لاعب بعينه ولكن لكل مباراة حساباتها التي يجب علينا أن نعيها تماماً وأن نعمل على إغلاق كل مراكز الخطورة في الفريق الخصم.

Alt

البعض يشير إلى تراجع أداء ومستوى الفريق.. ما تعليقك؟

الإصابات أبعدت الكثير من لاعبينا عن التواجد مع الفريق وبالتأكيد هذا الأمر كان له التأثير الكبير علينا، وليس الدحيل وحده من يعاني بل كل الأندية التي تفقد لخدمات عدد من لاعبيها الأساسيين تتأثر بهذا الأمر، ومن المؤكد أن الدحيل الآن ليس في أفضل مستوياته ولكن هذا هو حال كرة القدم رغم أننا نعمل بجد لكي يفوز الفريق في المباريات وكلنا نؤدي بقوة في التدريبات لكي نقوم بأدوارنا في الملعب. 

 

ما أسباب هذا التغيير في الأداء في رأيك؟

لا أعتقد أن هناك تغيير في أداء الفريق ولكن يمكن أن نقول هناك عدم توفيق في بعض المباريات.

 

هل الخروج من دوري أبطال آسيا ما زال يلقي بظلاله على الفريق؟

الخروج من دوري أبطال آسيا أمر محزن بالنسبة لنا كلاعبين ولكن هذه هي كرة القدم ويجب علينا أن نتخطى هذه المرحلة ونفكر في القادم فهناك عدد من البطولات تنتظرنا، إضافة لمشاركة آسيوية جديدة ويجب أن نكون في قمة جاهزيتنا البدنية والفنية لها حتى نحقق ما نطمح إليه.

 

الريان مُتحفز لتحقيق الفوز الأول بعد تعادل في الأسبوعين الأول والثاني، ماذا تقول؟

هذا حق مشروع لكل نادٍ وهو العمل على تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية التي تكفل له التتويج بلقب المنافسة، ولكن الدحيل أيضاً يمتلك من الحوافز والدوافع ما يجعله يدخل لأرض الملعب من أجل تحقيق الانتصار.

 

ما هي رسالتك لجماهير الدحيل والريان؟

نأمل أن يكون هناك الكثير من المشجعين فهذا يزيد من عزيمة اللاعبين داخل الملعب وسيجعلهم يبذلون ما في وسعهم لإسعاد جماهيرهم.

 

ما طموحاتك مع الفريق هذا الموسم؟

أي لاعب كرة قدم تكون طموحاته هي حصد البطولات مع ناديه وأن يقدم الأداء المنتظر منه، الآن نحن أمام موسم جديد وتحديات جديدة ويجب علينا أن نعمل بقوة من أجل الظهور بالشكل المعروف عن الفريق محلياً وآسيوياً.

 

هل الدحيل قادر على استعادة درع الدوري؟

الدحيل قادر على تحقيق هذا الأمر ويمكنه استعادة الدوري، وهذا سيتحقق بالبذل داخل الملعب والعطاء المتواصل والعمل على معالجة السلبيات التي تظهر بين الحين والآخر على أداء الفريق داخل الملعب، والموسم لا يزال طويلاً ونحن في بداية المشوار.