مؤتمر صحفي

أحمد بدر الدين يؤكد: الفوز على ام صلال دافع للاعبينا أمام الغرافة

26/02/2019

أحمد بدر الدين يؤكد: الفوز على ام صلال دافع للاعبينا أمام الغرافة


Alt

 

 قال أحمد بدر الدين مدرب اللياقة البدنية بنادي الخريطيات ان الفوز على ام صلال الجولة الماضية أعطى الفريق دفعة معنوية خاصة وقدمنا مباراة جيدة.

 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء استعدادا للقاء الغرافة في الجولة الثامنة عشر لدوري نجوم QNB، أن الغرافة ليس سهلا وهو قادم من نتيجة جيدة ايضا بالتعادل مع الدحيل حامل اللقب، والمواجهة معه لن تكون سهلة.

 

أضاف: لسنا عقدة الغرافة ولا نؤمن بالعقدة، ونؤمن فقط باللعب بطريقة جيدة امام كل الفرق، وقد خضنا مباراة جيدة ضد الاهلي في الجولة السادسة عشر ولم نحقق الفوز، ثم لعبنا وبشكل جيد وحققنا الفوز على ام صلال.

 

وتابع: في كرة القدم لا يمكن الاعتماد على الماضي الذي انتهى، والانتصارات السابقة لا علاقة لها بالحاضر، ونحن نعتمد على الاداء وتقديم أفضل المستويات ضد كل الفرق.

 

وأشار الى ان الفوز على ام صلال انعكس ايجابيا على اللاعبين حتى في التدريبات وأعطاهم الدافع لمواصلة الانتصارات من أجل تحقيق البقاء.

 

وعن الغيابات قال: محمود سعد والمهدي الخماسي عادا بعد الشفاء من الإصابة، لكن أنور ديبا كان يعاني وهو يحتاج الى بعض الوقت حتى يعود إذا استجاب للعلاج.

 

وتحدث أحمد عبد الحي لاعب الخريطيات، وقال اننا كنا نعاني في الماضي لأننا كنا نلعب دون ان نحقق النتائج، وقد حققنا الانتصار مؤخرا على ام صلال وهو أمر جيد حتى نواصل العمل من أجل المزيد من الانتصارات.

 

وأشار الى ان الفوز على ام صلال كان مهما وكنا نبحث عنه ومن المؤكد انه سيعطي الدافع والثقة للاعبين.

 

وعن مواجهة الغرافة قال: لعبنا كثيرا امام الغرافة وغالبا ما نحقق الفوز ونحن نحترم الغرافة وهو فريق قوي وجيد.