مؤتمر صحفي

أجيري مدرب الريان: ينبغي علينا أن نكون مستعدين لمواجهة أم صلال

01/01/2020

أجيري مدرب الريان: ينبغي علينا أن نكون مستعدين لمواجهة أم صلال


Alt

 

أكد الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان بأنهم يأملون أن يكون الفريق جاهزاً لتقديم أفضل ما لديه في القسم الثاني، والذي يعتقد أن كل مبارياته ستكون صعبة، والريان دائماً مطالب من أجل اللعب للفوز، ومن المهم أن يبدأ الفريق القسم الثاني بالفوز.

 

وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أم صلال في الأسبوع الثاني عشر للدوري: عرفت بأن الدحيل قد ضم "الكرواتي ماريو ماندزوكيتش" وقد تفاجأت، ولكنها مفاجأة طيبة بالنسبة للدحيل لأنه لاعب صاحب امكانيات عالية ومؤكد أنه سيكون مفيداً للفريق، وبالنسبة لنا في الريان فقد طالبنا بضم لاعب محترف جديد، وما زلنا نعمل على هذا الأمر ونتوقع أن يكون المحترف الجديد مفيداً للفريق، وربما يكون هناك محترف جديد أو محترفين، وكل مدرب يتمنى أن يكون كل لاعبيه جيدين.

 

وقال أجيري: لا زلت أذكر المواجهة الصعبة مع أم صلال في القسم الأول، وبناء عليه أعتقد ان مواجهة هذا الأسبوع ستكون صعبة، ومخطئ من يظن أن الفرق التي في آخر الترتيب ستهدينا النقاط فهي ستقاتل من أجل الخروج بنتائج إيجابية لتحسين وضعيتها، ولذلك فأنا أحذر اللاعبين من مغبة التساهل في هذه المباراة، ففرق مثل أم صلال والشحانية وغيرها ستقدم أفضل ما لديها.. نحن في الريان نحترم جميع المنافسين، ونحن نعرف أن مباريات صعبة تنتظرنا في القسم الثاني وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية لها.

 

من جهته قال سعود الهاجري حارس مرمى الريان: استعدادنا سار بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ووضعيتنا الآن في الترتيب لا تهمنا كثيراً، وببساطة نحن نرى أن أمامنا مباراة في الدوري هذا الأسبوع وعلينا انتزاع النقاط الثلاث ومن ثم التفكير في المباراة التي تليها.

 

وقال: أم صلال منذ فترة كان في أضعف حالاته، والآن حصلت متغيرات عديدة بداية من التعاقد مع المدرب عزيز بن عسكر الذي سبق له اللعب في الدوري القطري ويعرف كيف يتعامل مع مبارياته، كما ان الفريق ضم عدد من اللاعبين الجدد، وأم صلال بشكل عام من الفرق التي تسبب مشاكل كثيرة لكل الفرق، ومؤكد أنهم سيدخلون مواجهتنا بشعار أكون أو لا أكون، ولكن في نفس الوقت فهي مباراة مهمة بالنسبة لنا، ونتمنى التوفيق لفريقنا.