مؤتمر صحفي

أجيري مدرب الريان: يجب علينا التركيز أمام الأهلي

25/11/2020

أجيري مدرب الريان: يجب علينا التركيز أمام الأهلي


Alt

 

أبدى دييجو أجيري مدرب الريان اهتماماً كبيراً بالمباراة التي سيخوضها فريقه أمام الأهلي وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB.

 

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر ناديه: دون مبالغة أنها مواجهة تعتبر بست نقاط وليس بثلاث نقاط فقط، وذلك نظراً لأن الأهلي في المركز الثاني في جدول الترتيب، والريان في المركز الرابع ولا شك أن الفوز سيجعل الفريق يقترب أكثر من الصدارة والوصافة.

 

وأشار أجيري قائلا: الريان سيخوض هذه المواجهة على أنها نهائي كأس فلا مجال للحلول الوسط، ولابد من الفوز وذلك من أجل الاقتراب من القمة والمنافسة بشكل جدي على اللقب.

 

وواصل: في حالة فوز الريان سيكون الوضع جيد للغاية، ولكن في حالة الخسارة فأن الأمور ستكون صعبة، ولهذا نعلم بأهمية هذه المباراة، خاصة أنها أمام أحد الفرق التي تسبقنا في الترتيب، وإذا كنا جادين في المنافسة على لقب الدوري فلابد علينا من تحقيق الانتصار.

 

كما قال: الكل تفاجأ بالمستويات التي يقدمها الأهلي هذا الموسم، حيث حقق 5 انتصارات من أصل 6 مباريات لعبها وهو ما يعني أنها مواجهة أمام فريق قوي ولابد أن يكون هناك تركيز شديد داخل الملعب من اللاعبين.

 

ومن جانبه قال يوهان بولي لاعب الريان: الفريق استعد لمواجهة الأهلي بنفس الدرجة التي استعد بها لمباراة الخريطيات الماضية، وأن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز بالثلاث نقاط التي يحتاج إليها الفريق في هذا التوقيت.

 

وأشار قائلاً: الريان يسير خطوة بخطوة، مؤكدا صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الأهلي.

 

كما قال: أعلم ما تتمناه الجماهير مني، وسأقدم كل ما عندي من أجل مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه.