مؤتمر صحفي

أجيري مدرب الريان واللاعب ياسين براهيمي يتحدثان عن مواجهة السد في كلاسيكو قطر

02/10/2019

أجيري مدرب الريان واللاعب ياسين براهيمي يتحدثان عن مواجهة السد في كلاسيكو قطر


Alt

 

نوه الأوروجواني دييجو أجيري مدرب الريان إلى أهمية المباراة القادمة التي يلتقي فيها السد في كلاسيكو قطر يوم السبت القادم ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، ووصفها بأنها تعد من بين الأهم هذا الموسم، مشيداً بفريق السد الذي وصفه بأنه أحد أفضل الفرق في الدوري القطري وفي آسيا، مؤكداً في نفس الوقت جاهزية الريان لخوض هذه المباراة خاصة بعد حصدهم النقاط الكاملة في المباراتين السابقتين أمام الخور والأهلي.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء: قد يكون التوقيت جيداً بالنسبة لنا وقد لا يكون، وحسب ردة فعل اللاعبين، والمهم هو أن نظهر أفضل ما لدينا كفريق، ونبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.. لا أحد يعلم كيف ستكون ردة فعل لاعبي السد بعد خسارتهم الأخيرة، وبالنسبة لي فأنا أعرف أن السد واحد من أفضل فرق الدوري، وسنواجهه وفقاً لاستراتيجية محددة.

 

وتابع: فريقنا في تطور مستمر من مباراة لأخرى، وحصدنا 6 نقاط في المباراتين السابقتين، ولكننا نحتاج إلى المزيد من الوقت لإيجاد المزيد من التجانس، ومواجهة السد ستحدد المستوى المتواجد فيه الريان، لأن السد يعتبر من أفضل الفرق في الدوري..

 

من جهته قال ياسين براهيمي لاعب الريان: أتوقع أن تكون مباراة كبيرة ويستمتع بها الجميع، وقد استعد لها الريان بشكل جيد مثل كل المباريات التي يخوضها في الدوري، وينتظر أن يظهر فيها الفريق بشكل جيد، خاصة وأن المستوى كما لاحظ الجميع في تصاعد واضح من مباراة لأخرى.

 

وعن الذي يعرفه عن السد باعتباره انضم لدوري النجوم QNB هذا الموسم، قال: شاهدت فريق السد في بعض المباريات، وهو من الفرق المتميزة، ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وأعرف بعضهم، ولكن علينا أن نركز على أنفسنا قبل المباراة، وأنا شخصياً أحب مثل هذا النوع من المباريات التي تتسم بتحديات كبيرة.

 

وعن تقييمه للدوري بعد مرور خمسة أسابيع، قال: هو دوري جيد، وبه لاعبين مميزين، والمستوى الفني ممتاز، وبالنسبة لي فهو دوري جديد، وفي كل مباراة أتعلم وأتعرف على المزيد من المعلومات.