مؤتمر صحفي

أجيري مدرب الريان: نسعى للتحكم في المباراة أمام الخريطيات من البداية

21/11/2020

أجيري مدرب الريان: نسعى للتحكم في المباراة أمام الخريطيات من البداية


Alt

 

 أكد دييجو أجيري مدرب الريان أن لاعبي فريقه يملكون عقلية احترافية ويستطيعون الفصل بين ما يحدث خارج الملعب وداخله، وذلك في إشارة إلى أن لاعبي الريان لن يتأثروا بالقرار الذي أتخذه المدرب الأوروجوياني بالرحيل عن الفريق.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر النادي قبل لقاء الريان والخريطيات في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، أن مثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، فرحيل المدرب أو اللاعب أمر طبيعي، ولا يمكن أن تتوقف الأمور عند هذا الحد.

 

وأشار قائلا: تركيزنا حاليا ينصب على مواجهة الخريطيات، والتي أراها صعبة، ويجب أن يكون الفريق في قمة التركيز حتى نستطيع التحكم في المباراة من بدايتها، ولا نمنح فرصة للخريطيات لزيادة حظوظه في المواجهة.

 

واستطرد: فترة توقف الدوري كانت طويلة للارتباطات الدولية، وهي بدون شك تؤثر على مستوى الفريق بصفة عامة، وأنا شخصياً لا أفضل مثل هذه التوقفات.

 

 وواصل: نجحنا في الاستفادة قدر الامكان من فترة توقف الدوري من خلال الدفع بعدد من اللاعبين الشباب في بطولة كأس Ooredoo، والتي أراها بطولة مهمة ومفيدة للغاية، وكذلك نجحنا في أن نصل فيها إلى الدور قبل النهائي.

 

 ومن جانبه تحدث إبراهيم مسعود لاعب الريان خلال المؤتمر الصحفي قائلا: إن اللاعبين يقدرون ما قدمه أجيري مع الفريق، ونحن قادرون على التأقلم مع أي مدرب، وبصفة عامة فأنني أسعى دائما إلى إثبات وجودي للعب في التشكيل الأساسي باستمرار.

 

كما قال: تركيزنا حاليا على مواجهة الخريطيات وأؤكد إنها لن تكون مواجهة سهلة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه المنافس تحت قيادة المدرب الوطني يوسف آدم.