مؤتمر صحفي

أجيري مدرب الريان: مطالبون بتحقيق الانتصار أمام الغرافة

28/08/2019

أجيري مدرب الريان: مطالبون بتحقيق الانتصار أمام الغرافة


Alt

 

أكد الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان أهمية المباراة القادمة للفريق أمام الغرافة، بالأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB والتي يدخلوها من أجل الفوز الذي يعتبر مهماً بالنسبة لهم كجهاز فني ولاعبين، وكذلك بالنسبة لجماهير الريان.. هي مباراة سنواجه فيها فريقا جيداً، ونتوقع أن نقدم فيها مستوى أفضل.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنادي السد: المهم بالنسبة لنا هو المجموعة، فنحن لا نتعامل مع اللاعبين كأفراد.. نحن نعرف أن علينا ضغوط، ودائماً مطالبون بتحقيق الفوز، ولذلك لا يمكن أن نتدرب إلا من أجل الفوز، وأعرف أن اللاعبين يتحملون الضغوط، ولكننا قد نحتاج إلى 4 أو 5 مباريات قادمة حتى يتم التجانس بين اللاعبين وهذا أمر طبيعي، وثقتي كبيرة في الفريق، ولا أطالب اللاعبين بالفوز فقط، ولكن أيضاً بتقديم أداء مقنع، وقد نحتاج إلى المزيد من الوقت ولكننا سنصل إلى أهدافنا.

 

وأضاف: سبق ودربت الغرافة في العام 2015، وقد حدثت الكثير من التغييرات على الفريق خلال هذه الفترة، وربما يكون قد بقي لاعب أو لاعبين من تلك الفترة، وأنا لدي ذكريات طيبة وعلاقات جيدة في الغرافة، ولكن الآن أنا في الريان وانتمائي واخلاصي ومسؤولياتي كلها للريان، وبالتالي سألعب من أجل الفوز.

 

وتابع: في المؤتمر بعد المباراة السابقة تحدثت عن التعاقد مع مهاجم، وليس هناك جديد وما زالت المفاوضات مستمرة ونحن نحاول التعاقد معه، وهو لن يتواجد معنا في هذه المباراة، ولكننا نسعى لحسم هذا الملف.

 

عبد العزيز هزاع لاعب الريان من جانبه أكد جاهزيتهم وأنهم سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز، لأنهم يتطلعون للمضي قدماً لتحقيق أهدافهم في الدوري.

 

وأضاف: الريان يطمح دائماً من أجل الفوز بلقب الدوري، والآن الفريق به الكثير من اللاعبين الجدد، ولكننا سنسعى لتحقيق هذا الهدف، بتقديم أفضل ما لدينا من خلال التدريبات والمباريات.