مقابلة حصرية

أبيل ماثيوس لاعب الأهلي يتحدث في مقابلة حصرية عن أهدافه وطموحاته هذا الموسم

08/09/2019

أبيل ماثيوس لاعب الأهلي يتحدث في مقابلة حصرية عن أهدافه وطموحاته هذا الموسم


Alt

 

أعرب الأورو جواني أبيل ماثيوس لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن فخره وسعادته بالالتحاق بصفوف العميد واللعب في دوري نجوم QNB هذا الموسم، كما تمنى أن يساهم في المزيد من الانتصارات مع فريقه، وذلك بعدما أحرز هدفين من ثلاثية الأهلي أمام السيلية في مباريات الأسبوع الثاني من الدوري.

 

وتحدث ماثيوس في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

بداية ما الاختلاف الذي وجدته في تجربتك الأولى في دوري نجوم QNB مع الأهلي خلال مسيرتك الكروية؟

الحقيقة أنه لا يوجد فرق كبير، ربما هناك مساحات أكبر في المباريات مقارنة بكرة القدم الروسية والإيطالية، والإيقاع أقل نسبياً من الدوري الانجليزي، لكن رغم ذلك أرى أن بطولة الدوري تنافسية للغاية وتضم أندية قوية.

 

كيف جاء التحاقك بالأهلي؟

الرغبة التي كانت عند الفريق في الاعتماد علي كلاعب، حيث كنت أبحث عن ناد يمنحني الفرصة للعب جميع المباريات، ويضع الثقة بي ويعطيني الفرصة للعودة إلى مستواي الحقيقي في اللعب.. ما أود التأكيد عليه أنه لمن دواعي الفخر أن أمثل أقدم نادي في قطر، الأهلي فريق ذو تاريخ كبير وقد لعب له لاعبين كبار.

 

بدأتم الموسم بخسارة أمام العربي ثم الفوز على السيلية.. كيف ترى بدايتكم؟

الفريق بأكمله لديه شعور أفضل الآن، ونحن نحتاج إلى الوقت لأن فريقنا يضم العديد من اللاعبين الجدد، لكننا نعمل بشكل جيد ومتواصل خلال الأسبوع، واللاعبون يتعرفون على بعضهم البعض بشكل أكبر، وقد ظهر ذلك أمام السيلية، ولا يزال أمامنا الكثير من الأمور يجب علينا تطويرها. 

Alt

ما هو شعورك بعد تسجيلك هدفين أمام السيلية؟

لقد قدم الفريق بأكمله أداءً جيداً وساعدني الجميع في تسجيل هدفين، وأسعى لتسجيل أهداف أكثر.. أنا لم أصل حتى الآن لأفضل حالاتي البدنية، لكنني أحاول تحسينها جولة بعد أخرى.

 

هل ترى أن اللاعبين جاهزين هذا الموسم؟

في رأيي، لدينا فريق رائع، اللاعبون الأجانب على مستوى عالٍ، لقد لعبوا في أفضل الدوريات الأوروبية، وفي نفس الوقت يظهر زملاؤنا المواطنون مستوى رائع أيضاً، ونحن نكمل بعضنا البعض بشكل جيد للغاية، وكما قلت الفريق سيتحسن مع مرور الوقت.

 

ما هي أهدافك مع الأهلي هذا الموسم؟

هدفي أن أكون قادراً على لعب أكبر عدد ممكن من المباريات ومساعدة الفريق على تحقيق هدفنا الرئيسي المتمثل في التأهل لدوري أبطال آسيا.. على المستوى الشخصي وبصفتي مهاجماً آمل أن أسجل أهدافاً فهي وظيفتي الأساسية.

 

كيف يمكن تحقيق ذلك مع الفريق؟

كما قلت من قبل بالكثير من العمل المتواصل يمكن أن نحقق كل ما نتطلع إليه، وآمل أن أحقق أهدافي أيضاً.

 

ما رأيك في المنافسة في دوري نجوم QNB؟

من خلال ما رأيته حتى الآن، أرى أن دوري نجوم QNB بطولة تنافسية للغاية، ربما يكون السد حالياً أعلى نسبياً من بقية الفرق، لكنني أعتقد أن الفوارق لن تكون كبيرة مع توالي الجولات.

 

ماذا عن المدرب روبن دي لا باريرا ودوره معكم؟

أعتقد أن أسلوبه يفيدني كثيراً، كما أن اعتماد هذه الطريقة والأسلوب سيكون مفيداً لنا كفريق.