تسليط الضوء

آرون غونارسون.. نجم في دوري نجوم QNB

16/09/2019

آرون غونارسون.. نجم في دوري نجوم QNB


Alt

 

"نجم في دوري نجوم QNB" زاوية يتم من خلالها تسليط الضوء على أبرز اللاعبين في البطولة والذين لهم دور مؤثر مع أنديتهم من خلال مستواهم العالٍ ومردودهم الوفير داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعلهم محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

 

آرون غونارسون لاعب النادي العربي

من اللاعبين المتميزين للغاية والذين قدموا أنفسهم بقوة بالرغم من مرور ثلاثة أسابيع فقط على انطلاق دوري نجوم QNB هذا الموسم 2019- 2020، حيث أنه من أبرز الركائز الأساسية للعربي في خط الوسط ودوه حيوي ومحوري بشكل كبير.

 

يمتاز بالروح القتالية العالية وقراءة الملعب جيداً من خلال التمريرات الصحيحة والدقيقة لزملائه، بالإضافة إلى أنه يسجل أهداف، حيث أن رصيده هدفين في الأسابيع الثلاث، فقد سجل لفريقه هدف في الأسبوع الثاني أمام الدحيل بالمباراة التي تعادل خلالها الفريقين بهدف لكل منهما.

 

كما أحرز هدف في مباراة أم صلال والتي فاز فيها العربي بخمسة أهداف مقابل هدف.

آرون غونارسون نجم منتخب أيسلندا من مواليد 22 أبريل 1989، لديه تجارب ناجحة مع منتخب بلاده وفي الدوري الإنجليزي، حيث لعب في نادي كوفنتري سيتي الإنجليزي، وكذلك نادي كارديف سيتي الإنجليزي، وقبل ذلك لعب لنادي ألكمار الهولندي، وغيرهم من الأندية.

 

قاد منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وأمم أوروبا، ودوره مؤثر مع منتخب أيسلندا.

 

الجدير بالذكر أن العربي كان قد تعاقد مع اللاعب لموسمين مع قابلية التجديد لموسم ثالث، قادماً من نادي كارديف سيتي الإنجليزي.