The Big Interviews

كالديرون في تصريحات خاصة يؤكد: لدي الحماس للنجاح مع نادي قطر

12/09/2017

كالديرون في تصريحات خاصة يؤكد: لدي الحماس للنجاح مع نادي قطر


Alt

 

تحدث المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون المدير الفني لنادي قطر خلال اليوم الإعلامي لفريقه وذلك في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن الدوري في موسمه الجديد وتوقعاته لفريقه والهدف الذي يسعى له وغير ذلك من الأمور الأخرى.

وقال:" لاشك أن دوري نجوم QNB سيكون قوياً للغاية على كل الفرق وليس نادي قطر فقط، وكل الأندية عملت بجد وإجتهاد في الأيام والأسابيع الأخيرة سواء في التدريبات والتحضيرات أو في التعاقدات التي تمت، حيث يضم الدوري نجوماً على مستوى عالٍ وكبير للغاية في معظم الفرق وهو مايشير إلى القوة والصعوبة المنتظرة في المباريات، مضيفاً أن وجود النجوم يثري المنافسات ويجذب الجماهير للمتابعة.

وأشار إلى أن نادي قطر مستعد للموسم الجديد والذي سيأخذ مشواره خطوة بخطوة بعد العودة من الدرجة الثانية، وقال:" علينا أن نكون واقعيين وفي نفس الوقت نكون جاهزين للتحديات التي ستواجهنا، فنحن نعرف أننا على أعتاب دوري قوي للغاية ولدي الحماس والشغف الكبير والتطلع لتحقيق النجاح مع نادي قطر صاحب التاريخ العريق والجماهيرية الكبيرة، مضيفاً أن المهمة لن تكون سهلة ولكن بالعزيمة والإصرار فالفريق سيكون لديه القدرة على مجابهة التحديات.

وحول طموحاته مع نادي قطر، قال:" بعد العودة من الدرجة الثانية فالهدف الأول هو تثبيت الأقدام والبقاء في دوري نجوم QNB ثم بعد ذلك العمل بكل قوة للتقدم إلى مركز جيد، ونحن لدينا طموحات كبيرة وسنسعى بقوة لتحقيقها.

وتحدث عن تدريبه لأول مرة في قطر، معرباً عن سعادته بالتواجد في الدوحة مع نادي قطر، وقال:" لدي خبرات كبيرة في منطقة الخليج وأحب العمل في هذه المنطقة، وكما ذكرت فإنني سعيد بالعمل في الدوحة لأول مرة ومع نادي قطر، وأمل أن نقدم ما يطمح له جمهور ومجلس إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني الذي لديه آمال وطموحات كبيرة في الفريق بالموسم الجديد.

وعن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها، قال المدرب:" نادي قطر بشكل عام يضم لاعبين جيدين وعلى مستوى كبير والتعاقدات التي تمت سواء للاعبين المحترفين الأجانب أو المواطنين ستشكل إضافة كبرى، ونحن لدينا في الفريق أكثر من لاعب مميز وطلبت من الجميع أن يعملوا بقوة حتى يساهموا في تقدم فريقهم بالدوري ويحققوا النتائج التي ترضي وتلبي تطلعات الجماهير.